أكد محمد حليم، المدير الفني لفريق حرس الحدود، أن الجهد البدني أثر على لاعبيه في مباراتهم أمام الأهلي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، في الدوري.

وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدفين دون رد، أحرزهما وليد سليمان ومجدي أفشة، في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. فايلر يوضح إمكانية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الإسماعيلي بعد انتهاء إيقافه

وأضاف محمد حليم في مداخلة هاتفية لبرنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": "الأهلي ضغط بقوة فى الدقائق الأخيرة من المباراة، والسويسري رينيه فايلر لعب بأكثر من طريقة خلال مجريات المباراة، وخبرة اللاعبين وإمكانياتهم كانت سببًا رئيسيًا فى تحقيق الفوز".

وواصل: "الجهد البدني أثر على اللاعبين، والموضوع أصبح صعبًا للغاية بسبب ضغط المباريات، وجميع الأندية تشكو من ذلك، وقدمنا ما لدينا وفقًا للإمكانيات التى نملكها".

استكمل: "اللاعبون تراجعوا بشكل مبالغ فيه في الشوط الثاني من المباراة، ولكن الأهلي من الأندية الكبيرة التي تمتلك لاعبين مميزين تستطيع إنهاء المباراة في أي وقت، والفرص لم تكن كثيرة في المباراة، لكن كان لقاء جيد وكنا نستحق على الأقل نقطة التعادل".

أوضح: "كلمة السر في الفوز اليوم، دكة بدلاء الأهلي الاثنين الذي شاركوا أحرزوا أهداف أفشة ووليد سليمان صنعوا الفارق بشكل كبير جدًا".

اختتم: "الأهلي من الفرق كبيرة ويسبب في ضغوطات كبيرة على الفرق خصوصًا عندما يكون متعادل أو خاسر، يضغط بشكل كبير جدًا من الأطراف عن طريق العرضيات الكثيرة، ومشاركة وليد سليمان مع محمد هاني وأفشة وأجاي عملوا ضغط كبير على الفريق خلقت حلول كثيرة للأهلي".