اعترف مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، إنه شعر بحالة من الندم تجاه ما حدث منه تجاه مدرب ليفربول، يورجن كلوب، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في يوليو الماضي.

والتقى الفريقان في ملعب أنفيلد، وفاز ليفربول بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وحسم ليفربول في تلك المباراة لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي.

وشهدت المباراة مشادة كلامية بين كلوب ولامبارد على خط التماس، واتهم مدرب تشيلسي نظيره مدرب ليفربول ولاعبيه بالغرور.

اقرأ أيضًا.. إعلان حكم مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وقال لامبارد، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "نعم، لقد ندمت على ذلك، عندما أرسل لي صديق في اليوم التالي للمباراة مقطع فيديو لما حدث، شعرت بالحرج قليلًا منه".

وأضاف: "لقد شعرت آنذاك أن ذلك أسهل يوم لـ ليفربول على الإطلاق، لقد فازوا بالدوري وسجلوا أهدافًا في وقت مبكر من المباراة، حدثت بعض الأشياء على مقاعد البدلاء".

وواصل: "لن أخوض في التفاصيل، لكن شعوري آنذاك كان يتمثل في رغبتي في حماية فريقي".

وتابع: "لم تكن لدي مشكلة مع احتفال ليفربول، لقد مررت بذلك في وقت سابق، كنت مع تشيلسي عندما فزنا بالدوري في وقت مبكر من الموسم، يمكنك الجلوس والشعور بأن كل شيء رائعًا".

واستكمل: "بالتأكيد لم أعني أي عدم احترام لـ كلوب، لأنني كنت معجبًا بهم كثيرًا، لكنني أيضًا أهتم بعملي وقد جاء ذلك بطريقة خاطئة، وحتى أنني أوضحت ذلك لبناتي عندما عدت إلى المنزل، كنت صريحًا للغاية، فهذه ليست المرة الأولى التي يسمعون فيها ذلك مني في اللحظة الخاطئة".

واستمر: "ولكن لا أريد قول ذلك لبناتي فقط، لأن هناك الملايين من مشجعي تشيلسي في جميع أنحاء العالم، سواء كنت شابًا أو كبيرًا في السن، هذه ليست الطريقة التي أحب أن أظهر بها نفسي، ولكن عند الحديث عن رياضة عالية المستوى، لا يمكنك إبعاد الشغف عن اللعبة".