يواصل فريق الكرة الأول بالزمالك، مرانه الجماعي، مساء اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض يوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ثنائي الفريق، برنامجًا تأهيليًا تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الأحمال بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليًا.

وشهدت الفقرة بعض التدريبات التأهيلية والبدنية، استعدادًا لمواجهة الفريق المقبلة أمام سموحة، ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة

وشارك محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وخوضه البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

طالع | شوبير يؤكد اقتراب تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وأصبح محمود الونش جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة بشكل طبيعي، طبقًا لقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وحرص لاعبو الفريق على تقديم تحية خاصة للونش عقب نزوله أرض الملعب، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الرباط الداخلي للركبة.

كما واصل محمود عبد الرزاق "شيكابالا" وحازم إمام وحسام أشرف وأحمد سيد "زيزو" رباعي الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي، بالإضافة إلى جلسات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة.