أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي، أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، لا يفكر في الرحيل، ويريد القتال مع الفريق خلال الموسم المقبل.

جريزمان انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

طالع أيضًا.. والد أنسو فاتي يحذر برشلونة: الجميع يسأل عنه!

وخلال الموسم الماضي، لم يقدم جريزمان الأداء المنتظر منه، وتلقى العديد من الانتقادات، تحت قيادة إرنستو فالفيردي، وكذلك كيكي سيتين.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت أن جريزمان يرفض جميع العروض ويرغب في الاستمرار مع برشلونة لإثبات نفسه، وتعويض ما حدث الموسم الماضي.

يتطلع المهاجم الفرنسي للعمل مع كومان، وذلك بعد المكالمة الهاتفية التي تلقاها من المدرب الهولندي الجديد لبرشلونة، والذي أكد لـ أنطوان بأنه سيكون أحد العناصر الهامة في الفريق وسيعتمد عليه كُليًا في الموسم المقبل.

يضاف أن تلك الثقة التي أظهرها المدرب الهولندي للاعب، جعلت هناك رغبة من جريزمان بالتواصل مع ليونيل ميسي في الملعب، خاصة بعد تأكد استمرار ليو في كامب نو الموسم المقبل.

وشددت الصحيفة على أن جريزمان، يتجاهل أي عرض مقدم له، وأنه ملتزم بعقده مع برشلونة الممتد حتى 2024، مشيرًا إلى أنه يتطلع للعب في مركزه الصحيح.

وشارك جريزمان في الموسم الماضي كـ جناح أيسر، ولم يلعب في مركز المهاجم، والذي شهد تألقه مع أتلتيكو مدريد وكذلك ريال سوسيداد.

وبعد تأكد رحيل سواريز إلى يوفنتوس الذي أصبح وشيكًا، سيكون جريزمان هو الأقرب لقيادة هجوم النادي الكتالوني في الموسم الجديد.