أصدر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة أحمد سليمان، بياناً رسمياً، اليوم الإثنين، وذلك للاعتراض علي الظلم التحكيمى الذي تعرض له الفريق، بالإضافة إلى المطالبة بحكام دوليين لإدارة مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أسوان يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 25 نقطة.

وأشار نادي أسوان خلال البيان، إلى رفضه إعادة تعيين الأطقم التحكيمية التي أدارت مباريات الفريق السابقة، بسبب تعرض الفريق فيها لظلم واضح.

طالع | رئيس أسوان: نتعرض للظلم.. واللاعبون تنازلوا عن أموالهم للمدربين

بيان نادي أسوان

انطلاقا من الثوابت المعروفة تاريخيًا عن نادى أسوان الرياضى ورغبته الدائمة والمستمرة فى الحرص والتعاون مع كل عناصر منظومة كرة القدم فى مصر، فقد قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى:

مخاطبة اللجنة الخماسية باتحاد كرة القدم بمذكرة رسمية برفض نادى أسوان لهذه الممارسات التحكيمية غير العادلة التى تعرض لها فريق الكرة فى المباريات الأخيرة مما أثار حفيظة الجميع لدى مسئولى وجماهير نادى أسوان.

مجلس إدارة نادى أسوان فى حالة انعقاد دائم ومستمر ويدرس كل السبل والخيارات المطروحة للمباريات القادمة للحفاظ على حقوق النادى الفنية والقانونية.

رفض كافة الأطقم التحكيمية التى أدارت المباريات التى تعرض فيها الفريق لظلم واضح وعدم إدارتها لمباريات الفريق مستقبلاً.

المطالبة بتعيين حكام دوليين لمباريات الفريق حتى نهاية الموسم فى ظل إتساع دائرة المنافسة على البقاء.

وحرصا على مصلحة النادى ومشاعر جماهيره يطالب مجلس إدارة نادى أسوان اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة بضرورة إعادة الأمور لنصابها الصحيح من خلال لجان الإتحاد المختصة بإدارة مسابقة الدورى العام مع الحرص على تطبيق مبادئ العدالة المنصفة للجميع.

ويؤكد مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى لجماهيره العريضة داخل وخارج المحافظة الوقوف صفا واحدا للحفاظ على كافة حقوق النادى رياضيا وتاريخيا.