أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي السابق ونادي وسموحة الحالي على أنه تعرض للإهانة من الراحل طارق سليم المشرف العام على الكرة الأسبق بالقلعة الحمراء بسبب شريف إكرامي.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورت": "تعرضت للإهانة من الراحل طارق سليم عندما اخترت شريف إكرامي في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وقال لي أنني أجامله".

وتابع: "وقتها شريف كان عمره 14 سنة وجسمه ضعيف وصممت عليه، كان ردي على طارق سليم بأن إكرامي سيكون حارس مرمى مصر".

وأضاف: "شريف إكرامي سيدخل منافسة مع اثنين حراس مرمى جيدين جدًا، كمستوى فني".

وكان شريف إكرامي قد أعلن في يناير الماضي رحيله عن أروقة النادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري، وصرح بأنه قريب من التوقيع لـ بيراميدز. طالع التفاصيل

وتابع: "بالنسبة لي ترتيبهم على التوالي أحمد الشناوي ثم شريف إكرامي والمهدي سليمان، لو كنت مدرب حراس مرمى في بيراميدز سأبدأ الموسم بهذا الترتيب".

وتطرق للحديث عن محمد الشناوي حارس الأهلي: "بعد مباراة أوروجواي عندما تحدث العالم كله عن مستوى محمد الشناوي، وقتها لم أتحدث معه في الكرة، كان حديثي معه عن الشيخ الشعراوي رحمه الله عندما كان يخطب خطبة رائعة كان ينظف المراحيض (ازاي تكسر نفسك)".

وواصل: "محمد الشناوي سهل جدًا يكون في أوروبا الموسم المقبل لو ظهر في مباريات دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي بشكل جيد".

وأضاف: "محمد الشناوي في مكانة ثانية، ومحمد أبو جبل حارس الزمالك ينافس بشكل قوي جدًا ويركز ولديه طموح، ومحمود جنش موهوب للغاية".

وعن مصطفي شوبير قال: "هو من الحراس الموهوبين جدًا ولكنه يتعرض لظلم غير مبرر بسبب والده، تابعته عن قرب، وأعلم إمكانياته وأنه حارس كبير".

وأختتم: "في بعض الأحيان يتعرض للظلم, ويقال أنه يتم مجاملته وقيده في إفريقيا"، مشيرًا إلي أن الأهلي أنهي الدوري لصالحه.