تعود بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم، السبت المقبل، بالنسخة الجديدة 2020/2021، بعد راحة قصيرة عقب انتهاء الموسم الماضي متأخرًا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ويواجه ليفربول في اليوم الأول من البطولة، الوافد الجديد ليدز يونايتد والعائد إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب 16 عامًا على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً السبت المقبل، بتوقيت "القاهرة".

وفي الموسم الجديد، يتطلع محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول ومنتخب مصر إلى تحقيق رقمه المنتظر مع العملاق الإنجليزي بالوصول إلى الهدف رقم 100، بحسب ما نشر الموقع الرسمي للنادي.

اقرأ أيضًا.. مهمة سهلة لـ ليفربول ومواجهة نارية لـ آرسنال في كأس الرابطة

محمد صلاح

ويمتلك محمد صلاح حتى الآن 94 هدفًا قد نجح في تسجيلهم على مدار المواسم الثلاثة الماضية، منذ انضمامه إلى ليفربول من روما خلال 153 مباراة.

إذا تمكن محمد صلاح من التسجيل 6 أهداف في أول 11 مباراة له في الموسم الجديد، فسيحصل على المركز الثالث في تصنيف لاعبي ليفربول في بلوغ 100 هدف في أقل عدد من المباريات.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد سجل في موسمه الأول مع ليفربول 44 هدف والثاني 27 هدف والثالث 23 هدف، وهناك فرصة كبيرة أمامه للوصول إلى الهدف رقم 100 في أسرع وقت ممكن.