أبدى لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، سعادته بوجود عدد كافٍ من الهدافين في جميع مراكز الملعب لدى فريقه، الأمر الذي يسهل مهمته للنجاح بدون اللعب بمهاجم صريح.

وسجل اللاروخا أربعة أهداف أمام أوكرانيا مساء الأحد، في منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث أحرز سيرجيو راموس هدفين قبل أن يسجل كل من أنسو فاتي وفيران توريس أول أهدافهما الدولية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات إنريكي عقب المباراة وقال: "قد لا يكون لدينا مهاجم رقم 9 في تسجيل الأهداف، لكن لدينا الكثير من الطرق للوصول إلى المرمى".

وأضاف مدرب إسبانيا: "هدافنا مدافع، لكنني أعلم أنه لو كانت النتيجة سيئة، لقيل إنه ليس لدينا هداف".

هدفا سيرجيو راموس جعلاه المدافع الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية، ويتطلع مدرب برشلونة السابق إلى فترة ناجحة من العمل مع كابتن ريال مدريد.

وعقّب إنريكي: "آمل أن يحقق راموس الكثير مع المنتخب، إنه قائد ولكن بأكثر من مجرد كلمات، إنه قدوة وهكذا يقود الفريق، وجود سيرجيو راموس في أي فريق يجعل الأمر سهلًا للغاية بالنسبة للمدرب".

اقرأ أيضًا.. راموس يشيد بـ أنسو فاتي ويؤكد: إنريكي لديه مهمة صعبة مع إسبانيا

وانتقل إنريكي للحديث عن أنسو فاتي الذي سجل هدفًا ليصبح أصغر هداف لإسبانيا على الإطلاق وترك انطباعًا جيدًا عن مدربه، وأردف: "لست قلقًا، أنا متأكد من أن ذلك لن يؤثر عليه بصورة سلبية، إنه متواضع جدًا، ونحن نعرف كيفية التعامل معه".

وأكد إنريكي: "على الرغم من أنني أعرف فاتي جيدًا وقدراته، لكنه فاجأني بحصوله على ركلة الجزاء في الدقيقة الثانية، سيخوض بعض المباريات السيئة، لكن ثقته بنفسه ليست طبيعية".