عبر أسطورة نادي ريال مدريد، هوجو سانشيز، عن رأيه في أزمة مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، الأخيرة.

وكان ميسي قد طلب الرحيل عن برشلونة، ولكن الإدارة رفضت، ثم تراجع الأرجنتيني الدولي عن قراره وأعلن استمراره يوم الجمعة الماضي، في الموسم المقبل داخل "كامب نو".

اقرأ أيضًا..  بيل يتوعد ريال مدريد على طريقة سواريز مع برشلونة

ليونيل ميسي

وتحدث المكسيكي الدولي الأسبق عن الأزمة في تصريحات لشبكة "ESPN"  العالمية، وقال: "أعتقد أن الفاكس الذي أرسله ميسي قد منح فرصة لرئيس برشلونة للتفكير في كيفية الرد وإضعاف قرار الأرجنتيني".

وتابع: "لم يكن أمام ميسي خيار سوى البقاء في برشلونة بسبب نصيحة سيئة من والده وشركة المحاماة الخاصة به".

وأضاف: "كان ميسي يتعامل مع شركة للمحاماة سبق لها وعملت مع برشلونة، ولكنهم لم يقدموا له في النهاية النصيحة الجيدة".

وواصل تصريحاته: "إذا كان ميسي ووالده قد اتخذا بالفعل قرار مغادرة برشلونة، ما كان عليهما الانتظار طويلًا، كان عليهما إخبار النادي في الوقت المتفق عليه في العقد (10 يونيو) للرحيل مجانًا وليس إرسال فاكس للنادي".

واستمر: "مشكلة ميسي الثانية هي أنه أرسل هذا الفاكس لنادي برشلونة دون التأكد من وجود فريق قادر على دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، وهو مبلغ لا يمكن لأي فريق في العالم دفعه بسبب وباء فيروس كورونا الذي نعيشه في الوقت الحالي".

وأتم: "الآن، ليس أمام ميسي إلا البقاء فقط في برشلونة لمدة موسم جديد، 10 أو 11 شهرًا حتى يكون قادرًا على الرحيل مرة أخرى مجانًا".