كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن إمكانية حسم انتقال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أرتورو فيدال، إلى صفوف إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم فيدال مؤخرًا بالانضمام إلى كتيبة المدرب، أنطونيو كونتي، في إنتر ميلان خاصة وأن هناك رغبة من طرف برشلونة في التخلص من التشيلي الدولي.

وأبلغ المدرب، رونالد كومان، في برشلونة فيدال بأن يبحث عن فريق جديد خلال الفترة الحالية لأنه ليس ضمن خططه في الموسم الجديد.

انطونيو كونتي

ويريد برشلونة من رحيل فيدال إلى جانب لويس سواريز ومن قبلهم إيفان راكيتيتش الذي عاد إلى إشبيلية، تقليل نفقات الرواتب السنوية التي تؤثر على ميزانية النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة بأن فيدال من المتوقع حصوله غدًا، الإثنين، على الاستغناء الخاص به من برشلونة ومن ثم السفر إلى إيطاليا للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة أن ما يتبقى فقط على إتمام تلك الصفقة هو وصول برشلونة مع فيدال إلى اتفاق يقتضي بتنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية، وهو ما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" بالأمس. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن فيدال يعد مطلبًا مهمًا للمدرب، كونتي، في إنتر ميلان الذي يريد الاعتماد على التشيلي الدولي في خطته 3-5-2 في الموسم المقبل.