يرى أسطورة ليفربول، جرايم سونيس، أن ميركاتو الفريق حتى الآن مُخيب للآمال، ويشعر بالاحباط لما يقوم به الريدز في سوق الانتقالات الصيفية.

ليفربول لم يتعاقد سوى مع اليوناني كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس، ويلعب في مركز الظهير الأيسر وسيكون بديلًا للاسكتلندي أندي روبرتسون.

وارتبط ليفربول بالثنائي تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ، وإسماعيلا سار من واتفورد، ولكن حتى الآن لم يحسم الريدز موقفه من التعاقد معهما.

طالع أيضًا.. ميرور: ليفربول يحدد سعر بيع فينالدوم لـ برشلونة

وكتب سونيس في مقالة عبر صحيفة "تايمز" الإنجليزية: "الوقت المثالي للتعاقد مع اللاعبين هو عندما لا يكون من الضروري أن يكونوا ضربة سريعة".

وأوضح: "يجب التعاقد مع اللاعبين في الوقت الحالي، وعدم الانتظار حتى نهاية الميركاتو، خاصة وأن ليفربول لا يحتاج للعديد من اللاعبين النجوم، والذي يتطلب التعاقد معاهم الانتظار حتى النهاية".

وأكمل: "أشعر بخيبة أمل حتى الآن من ميركاتو ليفربول، لأن الفريق لم يفعل أي شيء يؤكد من خلاله أنه سيحافظ على لقبه في الموسم المقبل".

وأشار: "تياجو ألكانتارا سيكون مثاليًا لـ ليفربول، لأنه يعمل على التخلص من الخصوم بسهولة والمرور وتمرير الكرة، ولديه موهبة عظيمة".

واختتم: "تياجو يبلغ من العمر 29 عامًا، لا يزال أمامه بضع سنوات، ربما ثلاث سنوات في أعلى مستوى، يجب حسم الصفقة في أقرب وقت".