كشف أسطورة نادي ليفربول، جيمي كاراجر، السبب وراء تفضيله انتقال نجم برشلونة ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي، وليس إلى الريدز.

وتسبب ميسي في خلق جدلًا واسعًا حول مستقبله بعد إبلاغه مسؤولي برشلونة، في نهاية الشهر الماضي، برغبته في الرحيل عن النادي الإسباني هذا الصيف.

وارتبط ميسي بأكثر من نادِ، وكان أبرزهم مانشستر سيتي.

وقرر ميسي في النهاية البقاء مع البلوجرانا، لعدم موافقة إدارة برشلونة على رحيله دون دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 700مليون يورو.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "إذا سألتني كمُحب لكرة القدم ما إذا كنت أود انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي، سأقول نعم بكل تأكيد".

وأضاف: "هل أردت انتقاله إلى مانشستر سيتي؟ نعم، لأنني أردت مشاهدته في الدوري الإنجليزي، أردت مشاهدته أسبوعيًا، وهذا الأمر سيكون مذهلًا".

وواصل: "هل أردت أن يتعاقد ليفربول مع ميسي؟ لا، إذا كنت من مشجعي مانشستر سيتي هل كنت سأتمنى تعاقد السكاي بلو معه؟ أيضًا لا!".

وتابع: "بالعودة إلى الوراء ومتابعة الأرقام، بما في ذلك عمر اللاعب، لن أكون واثقًا من رغبتي في تعاقد فريقي مع هذا اللاعب".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي ينوي ضم ميسي مجانًا بعد تصريحاته

وأوضح: "أنا أردت انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي، وكنت سأصبح سعيدًا إذا انضم إلى مانشستر سيتي، هل كان ذلك سيجعل السيتي أفضل؟ بالتأكيد".

واستمر: "ولكن ليفربول مازال قادرًا على هزيمة برشلونة 4-0، وبرشلونة لم يفز بالدوري الإسباني الموسم الماضي، ولم يفز بدوري أبطال أوروبا منذ فترة طويلة".

واختتم: "نحن نتحدث عن واحد من أعظم اللاعبين، ولكن التعاقد معه لا يعني ضمان النجاح".