أعلن فيل هودجكينسون مالك ورئيس مجلس إدارة هدرسفيلد تاون الإنجليزي، إتمام نادي بيراميدز لصفقة رمضان صبحي، والنجاح في الحصول على توقيع جناح منتخب مصر، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

رمضان صبحي انضم إلى هدرسفيلد في صيف عام 2018 قادمًا من ستوك سيتي، ولم يحصل على فرصة مع النادي الإنجليزي، وتمت إعارته إلى الأهلي، وتنتهي مع نهاية موسم 2019/2020.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع هدرسفيلد لتمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وشراء رمضان بشكل نهائي، الا أنّ صبحي فاجأ الجميع وقرر الانتقال إلى بيراميدز، وفقًا لما ذكره أمير توفيق مدير التعاقدات داخل بطل الدوري المصري.

هودجكينسون كان كشف في تصريحات سابقة من قبل - عبر "بطولات" - أن الأهلي كان قد توصل لـ اتفاق بالفعل مع هدرسفيلد، والنادي وافق على بيع رمضان بشكل نهائي للقلعة الحمراء، ولكن صبحي هو من رفض الاستمرار مع متصدر الدوري المصري (طالع تصريحاته كاملة).

فيل هودجكينسون مالك نادي هدرسيفلد تاون

وقال هودجكينسون في تصريح خاص لـ "بطولات": "بيراميدز توصل إلى اتفاق معنا بشأن الحصول على خدمات رمضان صبحي".

وأضاف: "لقد تم الانتهاء من كل شيء بشأن الانتقال، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في غضون أيام".

طالع أيضًا.. هل يصبح بيراميدز الجديد؟.. مستثمر إماراتي يقترب من شراء المقاصة

واختتم تصريحاته بالحديث عن القيمة المالية للصفقة، حيث فضل عدم الإفصاح عنها؛ قائلًا: "لا يُمكنني الكشف عن ذلك الآن، ولكننا سعداء باتفاقنا مع بيراميدز".

يُذكر أن مصدر في بيراميدز أخبر "بطولات" أن رمضان صبحي سيوقع على عقدًا مدته ثلاث سنوات، وسيتقاضى خلال مواسمه الثلاث مع وصيف كأس مصر 100 مليون جنيه (طالع التفاصيل).