أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي حسم صفقة الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صفقة انتقال سواريز إلى يوفنتوس، شهدت بعض الشكوك حول إمكانية بقاء لويزيتو في برشلونة بعدما قرر ليونيل ميسي صديقه المقرب، الاستمرار مع البلوجرانا.

طالع أيضًا.. تقارير: ولفرهامبتون يتقدم سباق الأندية للتعاقد مع مدافع برشلونة

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن لا نية لدى سواريز بالبقاء مع برشلونة، بعد أن أخبره رونالد كومان بالرحيل، خاصة وأنه وافق على عرض يوفنتوس من البداية ولا يريد أن يخلف الوعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق كما هو، يحصل سواريز على 10 مليون يورو في الموسم، على مدار موسمين، وهو رقم أقل مما يحصل عليه في برشلونة، وربما تعود موافقة لويزيتو على هذا الراتب، لأن الضرائب الإيطالية تختلف عن الضرائب الإسبانية.

برشلونة سيعتمد على المتغيّرات في عقد سواريز مع يوفنتوس، حيث أن النادي الإسباني لن يحصل على مقابل كبير، لكن سيضع بنودًا تجعله يحصل على أموال في حالة الفوز بالدوري الإيطالي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

لويزيتو أوقف محادثاته مع الفرق الأخرى التي كانت تهتم بضمه، مثل باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وليستر سيتي، وحاليًا يستعد للانضمام رسميًا إلى يوفنتوس.