أكد حمد إبراهيم المدرب العام لمصر المقاصة أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق يجيد التعامل النفسي مع اللاعبين، مُشيرا إلى مساهمته وتأثيره في عودة محمد إبراهيم إلى سابق عهده وتألقه.

وحقق المقاصة الفوز على الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن مواجهات الأسبوع الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حمد إبراهيم خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "محمد إبراهيم أحد اللاعبين الكبار ولديه إمكانيات كبيرة، الفترة الماضية كان يعاني من ضغوط وكانت حالته النفسية ليست على ما يرام إلا أن المدير الفني إيهاب جلال استطاع أن يتعامل معه بشكل جيد نفسيا واستطاع أن يؤثر على أداء اللاعب".

وشهدت الآونة الأخيرة تألق لافت للنظر لمحمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الفيومي ما جعله هدفا للأندية خلال فترة الانتقالات.

وتابع: "إيهاب جلال يجيد التعامل النفسي مع اللاعبين، وهذا لم يحدث في المقاصة فقط ولكن يفعله مع كل الأندية التي دربها، هو مميز في ذلك".

وأضاف: "كل مباراة صعبة ولا يوجد وقت، أمامنا مواجهة قوية أمام فريق يبحث عن الدخول للمربع الذهبي وهو الاتحاد السكندري، ونحن نحاول تحسين مركزنا، المواجهة ستكون ممتعة جدا أمام المخضرم الكبير طلعت يوسف أي أحد يستمتع عندما يواجهه لأنه لديه فكر رائع ويستطيع قراءة الملعب بشكل جيد".

ويلاقي مصر المقاصة نظيره الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.