يعتقد مهاجم نادي ليفربول الأسبق، جون بارنز، أن من الصعب على أي لاعب تعويض الثلاثي الهجومي للريدز الحالي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وارتبط الثلاثي بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول خلال الأشهر الماضية، نظرًا لجودتهم الفنية الكبيرة ومدى تأثيرهم على مستوى الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا | كوكا يتحدى محمد صلاح: سأسجل أهدافًا أكثر منك في الموسم الجديد.. ومو يرد!

جون بارنز

وكشف بارنز عن 3 نجوم هم القادرين فقط على تعويض صلاح وماني وفيرمينو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، وقال: "بالنسبة لي، لن يعوضهم سوى ميسي، رونالدو ومبابي".

وتابع: "أرى أن هناك صعوبة بالغة لأي لاعب آخر في المنافسة مع ثلاثي ليفربول من أجل الحصول على مكان أساسي في تشكيل يورجن كلوب".

وأضاف: "يتحدث الكثير عن أداما تراوري، ولكنه سيحتاج إلى المنافسة مع محمد صلاح وماني وفيرمينو حتى يضمن مكانه في ليفربول، وسيكون الأمر معقدًا للغاية بالنسبة له".

وواصل تصريحاته: "في وقتنا الحالي، عندما لا يشارك أي لاعب يبدأ في التذمر والقلق حول مستقبله مما يؤثر ذلك على معنويات الفريق، إذا كان يرغب تراوري في الانتقال إلى ليفربول، فهو أمر مرحب به لكن دون ضمانات للمشاركة على الرغم من إمكانياته الفنية والبدنية".