أجرى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، حوارًا من أجل الحديث عن موسمه الماضي مع الملكي والكشف عن مصدر إلهامه في العالم الساحرة المستديرة وطموحاته مع منتخب بلاده، البرازيل.

ويلعب فينيسيوس منذ صيف عام 2018 داخل صفوف ريال مدريد، بعدما انتقل رسميًا من فلامنجو، لكنه لا يشارك كثيرًا تحت قيادة المدرب الحالي، زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا.. نادٍ إنجليزي يتواصل مع ريال مدريد من أجل فينيسيوس

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

وبدأ البرازيلي حواره مع شبكة "Yellow and Green" البرازيلية بالحديث عن الدعم والمساندة له داخل ريال مدريد، وقال: "يدعمونني هنا كثيرًا، ويهتمون بجيل الشباب المتواجد بالنادي لأننا حاضر ومستقبل ريال مدريد".

وعن قدوته في ريال مدريد: "راموس وكاسيميرو هم أفضل الأمثلة على ذلك هنا، أشاهدهما يتدربان وأريد أن أسير على خطاهما للوصول إلى نفس المستوى الفني والبدني".

وانتقل فينيسيوس للحديث على عدم مشاركته في مباراة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "بالطبع كنت أرغب في التواجد بتلك المواجهة، لكنني ألعب لأكبر نادٍ في العالم وهناك الكثير من اللاعبين الموهوبين أمام مدربنا، زيدان، هذه هي كرة القدم وعلينا أن نتفهم كيف تسير".

واختتم جونيور حواره بالحديث عن منتخب البرازيل وطموحاته مع راقصي السامبا في المستقبل: "أتمنى العودة والمشاركة مرة أخرى مع السيلساو بجانب زملائي ومصدر إلهامي، نيمار، سيكون أمرًا جميًلا أن أرتدي قميص البرازيل في وجوده ومساعدة منتخب بلدي".