يأمل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، في الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بوجبا يحاول الضغط على إدارة مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الماضي للموافقة على رحيله إلى صفوف ريال مدريد، لكن كان هناك رفض قاطع من جانب النادي الإنجليزي.

وتغيب الفرنسي الدولي عن أغلب فترات الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، وهناك من أتهمه بادعاء الإصابة حتى لا يرتدي قميص مانشستر يونايتد، ولكن جائحة فيروس كورونا والتعاقد مع برونو فرنانديز دفعا بوجبا للمشاركة مرة أخرى مع الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا.. ديشامب يستبعده من قائمة فرنسا بسبب فيروس كورونا

بول بوجبا وبرونو فرنانديز

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن على الرغم من محاولات مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي وضم دوني فان دي بيك قبل أيام، إلا أن بوجبا مازال يرغب في الرحيل إلى يوفنتوس.

ويتمنى بوجبا من إدارة يوفنتوس التحرك قبل نهاية فترة الانتقالات الأوروبية في 5 أكتوبر المقبل، ولكن تتوقع توتو سبورت أن وجود صعوبة في تقديم النادي الإيطالي عرضًا لضم بوجبا من مانشستر يونايتد بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الأندية بعد فيروس كورونا.

ولكن أشارت الصحيفة إلى أن ربما يفكر يوفنتوس في ضم بوجبا إذا ما تحسنت الأوضاع المادية في الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2021.