يشهد جدول مباريات اليوم السبت 5 – 9 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في بطولة دوري أمم أوروبا.

يلتقي منتخبا البرتغال وكرواتيا مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من منافسات بطولة دورى الأمم الأوروبية.

فيما يواجه منتخبا السويد وفرنسا مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من منافسات بطولة دورى الأمم الأوروبية.

مواعيد مباريات اليوم السبت 5 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أمم أوروبا

تُقام مباراة مقدونيا الشمالية وأرمينيا، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة جبل طارق وسان مارينو، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إيسلندا وإنجلترا، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة إذربيجان ولوكسمبرج، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة الدنمارك وبلجيكا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة البرتغال وكرواتيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة السويد وفرنسا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري المصري

تُقام مباراة أسوان وسموحة في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.