كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كواليس تراجعه عن قرار الرحيل عن ناديه برشلونة الإسباني، والأسباب وراء ذلك بعدما أبلغ إدارة النادي بأنه لا يريد الاستمرار.

ميسي أجرى مقابلة مطولة مع موقع "جول" العالمي، وتحدث عن موقف أسرته ونجليه تياجو وماتيو من قراره في البداية بالرحيل.

طالع الجزء الأول من مقابلة ميسي وحديثه عن أسباب الرغبة في الرحيل

وقال ميسي: "كل هذا الوقت كان صعبًا على الجميع، كنت واضحًا بشأن ما أريد، زوجتي دعمتني ورافقتني من كل قلبها".

وأضاف بشأن نجله ماتيو ضاحكًا: "ماتيو العضو الأهم في الأسرة (ضاحكًا) لا يزال طفلاً ولا يدرك ما يعنيه الذهاب إلى مكان آخر وجعل حياتك لبضع سنوات في مكان آخر، نعم، تياجو أكبر، سمع شيئًا ما على التلفزيون واكتشف شيئًا وسأل".

وأردف: "لم يرغب في معرفة أي شيء عن القدرة على المغادرة، أو الاضطرار إلى العيش في مدرسة جديدة، أو تكوين صداقات جديدة، بكى إليّ وقال دعونا لا نذهب، أكرر أن الأمر كان صعبًا حقًا، كان مفهومًا، هذا ما حدث معي، من الصعب جدًا اتخاذ قرار".

اقرأ أيضًا.. ألم وخداع وحب لن ينتهي.. ميسي يكشف كواليس قرار الاستمرار مع برشلونة

وعن رسالته لجماهير برشلونة، علّق ميسي: "سأبذل قصارى جهدي للقتال من أجل جميع الأهداف وآمل أن أكرس نفسي للأشخاص الذين مروا بوقت سيئ، لقد مررت بوقت سيئ هذا العام، لكن من النفاق مقارنته بأشخاص مروا بالفعل بوقت سيئ مع فيروس كورونا، وأشخاص فقدوا أقاربهم وفقدوا الكثير من الأشياء".

وأكد: "آمل أن أتمكن من تقديم أفضل انتصاراتي وأكرسها لكل هؤلاء الأشخاص الذين يرافقوننا، والذين يمرون بوقت سيئ.. يمكننا التغلب على هذا الفيروس إلى الأبد والعودة إلى الحالة الطبيعية".