أصدر اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، بيانا رسميًا، أعلن من خلاله اختفاء مجموعة من الكؤوس الخاصة بمنتخب مصر من داخل مقر الجبلاية.

توج منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، ليحتفظ بالكأس مدى الحياة.

اقرأ ايضًا.. أحمد حسن يسخر من أنباء اختفاء كأس أمم إفريقيا من داخل اتحاد الكرة

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البيان الرسمي الذي أكدت خلاله اختفاء مجموعة من الكؤوس وفتح تحقيق في الواقعة التي تعود إلى تعرض اتحاد الكرة إلى حريق عام 2013 اختفى على إثره مجموعة من الكؤوس الثمينة.

بيان اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يحقق في اختفاء كؤوسه وهل ضاعت في حريق 2013؟

في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكئوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير.

ويجرى حاليا تحقيق للتأكد من مصير هذه الكئوس القديمة وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2013 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة.

وكان أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، قد كشف عبر برنامجه بقناة أون تايم سبورت عن اختفاء كأس أمم إفريقيا ومجموعة من الكؤوس من داخل مقر اتحاد الكرة بالجبلاية.