يرى جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، أنّ الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، سيضيف مزيدًا من الإبداع والدقة والبراعة لخط وسط الريدز، إذ انضم لصفوف حمُر الميرسيسايد.

يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، يريد ضم تياجو، ليعزز من صفوف الريدز، من أجل المُنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، كما يرغب ألكانتارا في اللعب تحت قيادة المدرب الألماني ورفض تمديد تعاقده مع بطل دوري أبطال أوروبا.

ليفربول حتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ حول قيمة الصفقة، حيث يريد النادي البافاري الحصول على 30 مليون يورو، ولا تزال المفاوضات مُستمرة بين الجانبين.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يؤجل صفقة مدافع برايتون لصيف 2021

جيمي كاراجر

وقال كاراجر في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس بريطانيا": "تحدثنا كثيرًا عن مدى جودة خط وسط ليفربول، ومدى عملهم الجاد، لكن في بعض الأحيان ربما يفتقرون إلى الدقة والبراعة والدهاء والقليل من الجودة".

وأضاف: "ألكانتارا سيمنحهم شيئًا مختلفًا تمامًا، إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ولديه قدرة هائلة على التحكم في رتم المباريات".

وواصل: "لقد رأيناه في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان يتحكم في المباراة بأكملها، وكان لديه الكثير من اللمسات والتي جعلت أنّ تبدو المباراة سهلة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "انتقال ألكانتارا لـ ليفربول، سيكون أمرًا جيدًا حقًا، سيمنح الجميع دفعة إيجابية، وسيُصبح له دورًا هامًا معهم".