أجرى الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية الإسباني، مقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو"، متحدثًا عن فريقه السابق برشلونة، وعلاقته بليونيل ميسي واللاعبين.

وعاد راكيتيتش لإشبيلية بعد ست سنوات قضاها بقميص برشلونة، وتحدث عن الأمر.

وقال راكيتيتش بشأن رحيله عن برشلونة: "لقد كان قرار كلا الطرفين، برشلونة وأنا، قررنا أن الرحيل هو الحل الأفضل".

وأضاف بشأن رحيل ميسي المحتمل: "علمت بالأمر منك عندما كنت أتناول العشاء في منزلي، أرغب في بقاءه في برشلونة ولكن الأهم هو إرضاء جميع الأطراف".

وأكد راكيتيتش: "سيكون من المهم جدًا بالنسبة لليجا أن يستمر ميسي في إسبانيا، لم أتحدث معه بصفة شخصية لأنني لم أرغب في إزعاجه أيضًا".

وتابع: "لا أستطيع القول إنني وميسي كنا أفضل الأصدقاء لكنه كان يعاملني جيدًا دائمًا".

وبسؤاله: "هل تعتقد أن أرتورو فيدال لعب أكثر منك لأنه صديق ميسي؟"، أجاب: "لا أعلم، دائمًا رغبت أن أكون متاحًا للمدرب وكانت هناك قرارات لم أكن أرغب في فهمها".

اقرأ أيضًا.. مدير برشلونة السابق يحسم الجدل بشأن الموقف القانوني لـ ميسي

وأردف راكيتيتش: "غادرت مجموعة الواتساب الخاصة بلاعبي برشلونة، من باب الاحترام، لأنني لم أعد جزء من الفريق الآن ولا يحق لي معرفة ما يدور هناك".

وعن أفضل لحظاته في البارسا، أستطرد: "بعد ست سنوات من الصعب تحديد لحظة واحدة، أحببت الموسم الأول، الفوز بكل شيء، أو لحظة الوداع الخاص لتشافي وإنييستا ... بشكل عام عشت لحظات جميلة جدًا".

راكيتيتش أشار إلى أنه ربما شعر أن المعاملة التي تلقاها من مجلس الإدارة كانت غير عادلة إلى حد ما بعد الهزيمة في آنفيلد من ليفربول بدوري الأبطال، وأوضح: "كان موسمي هو الأفضل، لقد جئت إلى ذلك الموسم بثقة كبيرة، لم ألعب كثيراً بعد مباراة ليفربول والأمر لم يكن عادلاً بالنسبة لي لكني أحترم هذا القرار".

وأتم راكيتيتش: كل هزيمة كانت مؤلمة، روما، ليفربول بايرن ميونخ، الـ 8-2 كانت مؤلمة وآمل ألا تتكرر، أريد أن أفوز بكل شيء وكل هزيمة تؤلمني، كانت أيام صعبة لكني أحتفظ باللحظات الإيجابية".