أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه تقدم باقتراح لسفر فريقه بصحبة الأهلي على طائرة واحدة، أثناء توجه الناديين لملاقاة الرجاء والوداد في المغرب، خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي الأهلي والزمالك منافسيهما الوداد والرجاء من المغرب على الترتيب، ضمن لقاءات الدور قبل النهائي من البطولة القارية.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "الزمالك يعاني من معوقات كثيرة، حتى تقنية الفار التي كنا نتوسم فيها الخير تحدث بها أشياء غريبة".

وأكمل: "الزمالك يسير في طريقه، واللاعبون أصبح لديها خبرات ومجهود يخرج على حجم المباراة، ومدير فني ذكي وإدارة كرة قادرة على ضبط الأمور بشكل جيد، وانضباط وتوفير كل شىء للفريق، ونطمع بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "اقترحت منذ فترة أن يسافر الأهلي والزمالك للمغرب على طائرة واحدة، ومجلس الإدارة سيقرر رئيس البعثة غدًا، وكلنا على قلب رجل واحد لتقديم أداء جيد في البطولة، وهناك تنسيق كامل مع السفارة المصرية في المغرب".

طالع | الاتحاد المغربي يثير الجدل بشأن تأجيل مواجهتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وبسؤاله عن وجود مفاوضات مع رمضان صبحي في الفترة الأخيرة؟، أجاب: "الحقيقة لا بعدما أبدى رغبته في الانضمام لـ بيراميدز".

وواصل: "أريد إزالة الضغط من على رمضان صبحي وما فعله ليس عيب أو حرام، الموضوع أبسط من ذلك، اللاعب ينظر لمصلحته، وهو في النهاية لديه أسرة والتزامات".

وأضاف: "رمضان صبحي يحتاج إلى معاملة جيدة وتفاوض جيد، الأمور لم تعد تاخذ أنه (ابن النادي)، ويجب على الجمهور استيعاب ذلك".

واختتم: "سيناريو رمضان صبحي لن يتكرر مع فرجاني ساسي، جددنا مع 3 لاعبين في نصف ساعة، ولا أريد من الجماهير القلق على ساسي".