قال المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون، إن الأبيض لديه رئيس نادي طموح، ويسعي لبناء فريق قوي للمنافسة علي البطولات.

الزمالك حقق الفوز علي بيراميدز بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن مواجهات الأسبوع 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف كارتيرون خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "من أول فترة الإعداد هناك ثقة بيني وبين اللاعبين، في بداية الموسم فقدنا نقاط كثيرة، وكان ممكن نكسب هذه النقاط لكن الفريق لم يصل للحالة البدنية العالية، ولدينا أفضل من ذلك".

وواصل: "لدينا رئيس نادي طموح يريد مننا المكسب، هو وأمير مرتضي المشرف على فريق الكرة، ويريدان بناء فريق قوي ليتواجد في المباريات الكبيرة، ومحظوظ لأنني لدي جهاز فني على أعلى مستوى".

طالع | كارتيرون: غيرنا خطتنا أمام بيراميدز لغياب طارق حامد.. وشيكابالا مؤثر وسعيد بعودته

وأردف: "رئيس الزمالك مرتضى منصور يعطي الثقة لي وللجهاز الفني، وهذا شىء يحمسنا باستمرار، حتى لو لم تكن النتائج على أعلى مستوى".

وأتم: "وادي دجلة اختياره لي كان مفاجأة بعد تحقيقي كأس إفريقيا، والدوري المصري أقوى دوري في إفريقيا، وسعيد بتواجدي في مصر، وأشكر ماجد سامي مالك دجلة، لأنه هو من أعطى له الفرصة، دجلة سيظل في قلبي".

يُذكر أن كارتيرون تولى القيادة الفنية لنادي وادي دجلة خلال موسم 2016، وحقق معه نتائج مميزه، ثم بعد ذلك انتقل إلى تدريب مازيمبي الكونغولي، وبعدها الأهلي، ثم الرجاء المغربي، واستقر به الحال الآن مع الزمالك.