علق أنتي تشاتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، على خسارة فريقه من الزمالك اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت بينهما للصراع على وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

الزمالك انتصر على بيراميدز 2-0 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الدفاع الجوي.

وقال أنتي تشاتشيتيتش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مباراة قوية جدا، فى النهاية الزمالك هو الذي فاز بها وأهنئه على ذلك، لكن أيضًا أبارك للاعبي بيراميدز على الأداء والروح التي ظهروا بها".

وأضاف: "فرص بيراميدز في المباراة كانت اكثر من الزمالك، ولكن في اللحظة التي كان من الممكن أن نعود فيها للقاء من خلال ضربة جزاء أهدرنا فرصة التعادل، والزمالك أحرز الهدف الثاني".

وواصل: "الزمالك لم يكن له فرص كثيرة، وبسبب بعض الأخطاء في التمريرات لم نستطع إيجاد حلول، وكان يجب على فريقي أن يلتزم بالهدوء في بعض المواقف، وبالتأكيد لو كنا فعلنا ذلك لما استطاع المنافس من الفوز علينا".

وعندما سئل عن سبب تغير ابراهيم عادل، أجاب مدرب بيراميدز: "هو لاعب ناشئ ولعب عدد كبير من الدقائق ورغبت في الدفع ببديل لكي يُحدث نشاطًا في الملعب، وعندما استبدلته سنحت فرص كثيرة لبيراميدز".

وتابع: "صراع المركز الثاني مع الزمالك مازال مستمرًا، وطريقة لعب بيراميدز ستجعله موجودًا في المنافسة وسنركز على المركز الثاني، ومازالت أمامنا مباريات قادمة، وخلال فترة قصيرة سنرى من سيحصل على هذا المركز في النهاية".

واستأنف: "خط الدفاع في بعض المواقف لم يكن له رد فعل على الإطلاق، وكان هناك  بعض الأخطاء الفردية، ولكنها جزء من كرة القدم، والزمالك أيضًا كان عنده أخطاء ولكن لم نستغلها".

واختتم: "فريق بيراميدز سنحت له فرصًا كثيرة، وأهدرنا ضربة جزاء، وكان من الممكن أن نغير نتيجة المباراة، وهذا سبب خسارة اليوم".