أكد مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، أن السيدة العجوز لديها الرغبة في تأمين لقب الدوري العاشر على التوالي، وربما الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد البيانكونيري مؤخرًا إلى التدريبات، ويشعر المدرب الجديد أن الفريق بدأ الاستعدادات بحماس ورغبة لبدء الموسم الجديد.

وقال بيرلو لـ "JTV": "كانت لدي انطباعات جيدة، لقد بدأنا بشكل جيد بالحماس والرغبة في العودة مرة أخرى".

وأضاف: "بعد أيام قليلة، غادر الشباب للتواجد مع منتخباتهم، لكننا نواصل العمل مع أولئك الذين بقوا هنا".

وأكد بيرلو: "الفتيان حريصون على الأداء الجيد، لقد وجدوا منهجية جديدة مع بعض التدريبات الجديدة التي لم يسبق لهم القيام بها، وبالتالي فإن هذا يجلب الحماس بالفعل".

وأردف: "الطريق سيكون طويلا، لأنه ليس لدينا الكثير من الوقت للعمل مع العديد من اللاعبين البعيدين، لكننا نعمل بشكل جيد مع أولئك المتاحين لدينا".

اقرأ أيضًا.. دجيكو يعلق على مفاوضات يوفنتوس وإمكانية اللعب مع كريستيانو رونالدو

واستطرد بيرلو: "آمل أن أكون قد نقلت بعض المفاهيم التي نعمل عليها بالفعل في اليوم الأول وآمل أن أجد شيئًا ما في منتصف الملعب".

وواصل: "العدوان والرغبة في استعادة الكرة بعد خسارتها، هذا شيء نعمل عليه كثيرًا، بالنظر إلى دوري الأبطال الأخير، كانت الفرق التي قطعت شوطا طويلا هي التي كانت تحاول استعادة الكرة في أقصر وقت ممكن، يجب أن تكون هذه السمة التي تميزنا".

وعن توليه منصب المدير الفني، تابع بيرلو: "وجدت نفسي على الفور مرتاحًا، كنت أعرف كل الناس الذين يعملون هنا، هذا ساعد كثيرًا بالتأكيد".

وأتم: "سيكون لدينا بالتأكيد رغبة كبيرة في أن نظهر للجماهير أن يوفنتوس يريد الفوز بلقب الدوري الإيطالي العاشر على التوالي وربما الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، هناك رغبة كبيرة وتوقعات كبيرة، لكننا هنا، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا".