أكد مرة أخرى، النجم الاسكتلندي أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول، أنه يتمنى عدم انتقال ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق برشلونة، إلى مانشستر سيتي بشكل خاص، أو الدوري الإنجليزي بشكل عام، خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى إنجلترا بعد أزمته الأخيرة مع برشلونة، وطلب عدم استكمال تعاقده مع العملاق الكتالوني بسبب مشاكل مع الإدارة.

العديد من التقارير، تؤكد أنّ ميسي، يأمل في الانتقال لـ مانشستر سيتي، ليعود من اللعب من جديد، تحت قيادة مدربه السابق، بيب جوارديولا المدير الفني للسكاي بلو.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "انتقال ميسي لـ مانشستر سيتي؟ آمل ألا يحدث ذلك بالطبع".

وأضاف: "من وجهة نظر أنانية تمامًا أتمنى ألا ينضم إلى سيتي، وآمل أنّ يبقى في برشلونة".

وواصل: "ميسي واحد من أعظم اللاعبين الذين مارسوا كرة القدم على الإطلاق، لذا فإن ذهابه إلى أحد أقرب منافسيك، ليس علامة جيدة أبدًا".

اقرأ أيضًا.. روبرتسون يخشى ميسي: إذا انتقل إلى إنجلترا سيحطم الأرقام القياسية.. أتمنى استمراره مع برشلونة

أندرو روبرتسون - ليونيل ميسي

وأردف: "ميسي لاعب رائع، وليس لديّ أدنى شك في أنه سيحقق نفس الجودة إذا جاء إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون بنفس الشغف، ويقدم كل ما يفعله مع برشلونة".

وتابع: "من الصعب انتقاله لـ ليفربول، لذلك أنا لا أريده أن ينتقل لأي نادٍ في البريميرليج، وأتمنى أن يظل في برشلونة، لديه مشكلة هُناك، ونأمل أن يتم حلها قريبًا".

واستدرك: "ولكن إذا جاء إلى إنجلترا فسنتعامل معه، سيكون من الرائع لنا أن نلعب ضده، لقد لعبت أمامه مرتين من قبل، وكانت أصعب مباريات لعبتها على الإطلاق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مع ميسي عليك أن تبقى متيقظًا في جميع الأوقات، إنه لاعب رائع وربما الأفضل على الإطلاق في رياضتنا، ولكن آمل أنّ يبقى في إسبانيا من أجلي!".