عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، على إمكانية رحيل، ليونيل ميسي، عن صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت الصحافة الإسبانية في الفترة الماضية قد أكدت على رغبة ميسي في الرحيل عن قلعة "كامب نو"، بعد خلاف كبير مع الإدارة الحالية برئاسة، جوسيب ماريا بارتوميو.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو | والد ميسي: هناك إمكانية لبقائه مع برشلونة

لوكا مودريتش

وعلق مودريتش على الأمر في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، وقال: "إذا رحل ميسي، ستكون خسارة كبيرة للدوري الإسباني".

وأضاف: "وكلن علينا المضي قدمًا، لاعبون آخرون سيصبحون نجومًا، غادر كريستيانو رونالدو من ريال مدريد لكن الحياة استمرت بدونه، أعتقد أن الأمر سيكون كذلك في برشلونة".

وانتقل مودريتش للحديث عن ريال مدريد في الموسم المقبل: "نمتلك فريقًا شابًا بالإضافة إلى بعض اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، لا أعرف ما إذا كانت هنالك صفقات جديدة، لكن لدينا ما يكفي من إمكانات للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد".

وعن سبب نجاح زيدان مع ريال مدريد: "لديه القدرة على احتواء اللاعبين وفهمهم، وعلى الرغم مما حققه حتى الآن لا يحصل على التقدير الكامل من الناس ويصفون ما وصل إليه حظًا".

وكشف مودريتش عن حديثه مع هازارد بشأن إصابته في أول مواسمه مع ريال مدريد: "لقد أخبرته بأن عليه التعافي التام من الإصابة في الموسم الحالي، لأننا نحتاج في الموسم المقبل والاكتفاء بالتأقلم على الأجواء معنا بشكل أفضل".

واختتم مودريتش بتصريحاته عن أزمة بيل: "جاريث لاعب رائع، لكن هو من عليه أن يقرر مستقبله وما هو الأفضل بالنسبة له في السنوات المقبلة".