أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يشعر بالامتنان تجاه والد ميسي بعد اجتماع جوسيب ماريا بارتوميو، بـ خورخي ميسي.

ولم يحضر ميسي، الأحد، الفحوصات الطبية الشاملة الخاصة بتحليل فيروس كورونا، كما لم يتواجد في تدريبات برشلونة التي بدأت يوم الإثنين، تحت قيادة المدرب رونالد كومان.

طالع أيضًا.. ميسي يفكر في البقاء مع برشلونة

ويريد ميسي الرحيل عن برشلونة، وهذا ما أبلغه للإدارة قبل أيام على الرغم من سريان عقده حتى يونيو 2021، ولن يستطيع مغادرة النادي إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي وقدره 700 مليون يورو، كما أكدت رابطة الدوري الإسباني.

خورخي ميسي والد اللاعب وأحد وكلائه، اجتمع أمس الأربعاء مع جوسيب ماريا بارتوميو، لمناقشة الخروج المحتمل للاعب الأرجنتيني من النادي الكتالوني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن بارتوميو وإدارة برشلونة، سعداء بمقابلة خورخي ميسي، وأن رحلة والد ليو من الأرجنتين إلى برشلونة، خطوة يجب مراعاتها وتقديرها جيدًا.

ويرى النادي أن المحادثات السابقة كانت عبر الهاتف، بالإضافة إلى إرسال ميسي رغبته في الرحيل عن طريق البورفاكس، ولم يكن هناك اجتماع ملموس خلال تلك الفترة.

ويخطط النادي لاقناع خورخي ميسي باستمرار ليونيل حتى نهاية عقده، أو التجديد لمدة عامين آخرين، في استغلال من إدارة برشلونة لتواجد والد اللاعب داخل كامب نو.