تحدث أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي، عن تطورات قضية الزمالك واللاعب، وعن أزمته مع محمد الشناوي حارس الفريق التي حدثت اليوم الأربعاء خلال المران.

وكان النادي الأهلي أعلن توقيع عقوبة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذي جرى صباح اليوم.

طالع | سباب وتطاول.. بطولات يكشف بالتفاصيل سبب عقوبة الأهلي ضد كهربا

وقال محامي كهربا خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" علي قناة "إم بي سي مصر": "كهربا ابن النادي الأهلي، وما حدث اليوم انتهى، ولا نستطيع أن نعقب على قرار إدارة القلعة الحمراء".

وتابع: "الموضوع تم تضخيمه، ولكن الحقيقة هو أبسط مما يتخيل البعض وانتهى بالفعل، وكهربا والشناوي تناولا الغداء مع بعضهما".

وأضاف: "حدثت جلسة بين اللاعبين بعد تدخل وليد سليمان وسيد عبد الحفيظ".

وأردف: "أبارك لجماهير الأهلي على إيقاف عقوبة الغرامة على كهربا، وتم إيقافها من فيفا، وتم إخطار اللاعب وجميع الأطراف المعنين بالقرار".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن توقيع تغريم كهربا 32 مليونًا و837 ألف جنيه لصالح الزمالك.، إلا أن مصدر أكد لـ بطولات، أن كهربا تقدم بتظلم على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريمه مليوني دولار لصالح الزمالك، وتم قبوله. طالع التفاصيل من هنا.

وأكمل: "كهربا يجهز حاليًا مع المحامين شكوى جديدة تمهيدًا لتقديمها للاتحاد الدولي وسيُطالب بتعويض، لأننا سنقدم في المحكمة الرياضية مفاجآت كبيرة جدًا في القضية، ومن الممكن أن الطرف الآخر هو من يدفع الأموال ولا يأخذها".

وأتم: "كهربا يؤكد عدم توثيق العقد الجديد مع الزمالك في التوقيت القانوني، مما يدل على أنه لاعب حر يحق له الانتقال لأي فريق آخر، وهذا سيقدمه إلى المحكمة بجانب المفاجآت الأخرى".

يذكر أن كهربا كان قد فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد، وانضم إلى صفوف أفيس البرتغالي، وبعدها انتقل إلى الأهلي في نافذه انتقالات يناير الأخيرة.