تحدث أحمد حسام "ميدو"مدرب ونجم والزمالك الأسبق، عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع فريقه، والتي اندلعت اليوم الأربعاء قبل مران الفريق.

وكانت غرفة خلع ملابس فريق النادي الأهلي قد شهدت أزمة كبيرة بين كهربا ومحمد الشناوي، ترتب عليها توقيع غرامة على الأول قدرها مليون جنيه من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

طالع | سباب وتطاول.. بطولات يكشف بالتفاصيل سبب عقوبة الأهلي ضد كهربا

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "الأهلي عندما قرر التوقيع مع كهربا، كان عليه دراسة عقلية اللاعب كما يدرس إمكانياته الفنية وأرقامه".

وأضاف: "الأهلي ارتضى بمخاطرة التعاقد مع كهربا رغم معرفته أنه متغير المزاج، كان في الزمالك والمنتخب واتحاد جدة يتسبب في مشاكل، والأيام تثبت حتى الوقت الحالي أن الأهلي خسر الرهان على كهربا".

واستكمل: "كهربا لعب بعض المباريات وشارك في السوبر وافتعل مشكلة وتم إيقافه، وعندما بدأ في العودة افتعل مشكلة كبيرة في غرفة الملابس".

طالع أيضًا.. فيديو | كهربا يعتذر لـ الشناوي وجهاز الأهلي ويوجه رسالة إلى الجماهير

وأردف: "مشكلة كهربا اليوم ستخلف أزمة كبيرة في الأهلي، وتحتاج إلى تدخل محمود الخطيب رئيس النادي".

وتابع: "المدير الفني رينيه فايلر يحتاج كهربا، وعقوبة مليون جنيه لأن الأهلي يحتاج اللاعب فنيًا بسبب احتياج الفريق له في إفريقيا".

وواصل: "مشكلة اليوم بداية نهاية كهربا داخل النادي الأهلي، وهناك تذمر كبير من اللاعبين الكبار في الأهلي بسبب تصرف اللاعب".

واستطرد ساخرًا: "لو كان مرتضى منصور أكبر شيخ في العالم ولا يفارق سجادة الصلاة فلم يكن ليتعرض كهربا لما يحدث له الآن في الأهلي، مسؤولو الزمالك يضحكون وسعداء بسبب ما فعله كهربا".

واختتم: "الأهلي (خسر فلوسه) في صفقة كهربا، بعد ما تعاقد مع لاعب لأنه يحتاجه فنيًا ولكنه صدر له المشاكل، وبالتبعية ستصدر أزمات كبيرة لـ سيد عبد الحفيظ ومجلس إدارة الأهلي واللاعبين".