يرى الدوري الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنّ فوز بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيساعد منتخب بلده للفوز بالأمم الأوروبية بشكل خاص وبالألقاب الدولية بشكل عام؛ وذلك قبل ملاقاة منتخب إسبانيا.

ألمانيا تواجه إسبانيا، مساء الخميس، على ملعب "مرسيدس بنز أرنيا"، في تمام التاسعة ألا ربع مساءً، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البطولة.

وقال كروس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "دوري الأمم الأوروبية هي مسابقة رسمية، وهامة بكل تأكيد، كل مباراة في هذه البطولة مهمة، لذا علينا الفوز دائمًا بالنسبة لي، هناك بعض الوجوه المألوفة من الدوري والنادي ضد إسبانيا، لذا مباراة الغد ستكون مميزة لي".

وأضاف: "خط الوسط ذو أهمية كبيرة، ليسوا لاعبوا خط الوسط فقط من يفوزون بالألقاب، ولكن من المهم السيطرة عليه، نحن الآن نملك لاعبين رائعين للغاية في خط الوسط".

أقرأ أيضًا.. كروس ينصح ميسي بشأن وجهته القادمة ويؤكد: رحيله ميزة كبيرة لـ ريال مدريد

وواصل: "أعتقد أنّ فوز بايرن بدوري أبطال أوروبا سيساعدهم أكثر وألمانيا بكل تأكيد، الشرط الأساسي لذلك، هو وجود الرغبة والجشع في تحقيق كل شيء، يجب ألا تكون راضيًا وألا تستلم أبدًا".

وتابع: "أجواء اللعب في كورونا صعبة لكننا تعودنا على الظروف، بالطبع نرغب في عودة الجماهير وأنّ تعود الحياة إلى طبيعتها من جديد".

وأتم تصريحاته: "اللعب مع ريال مدريد، كان بمثابة الخطوة التالية في مسيرتي، هناك الكثير من الاهتمام بي في مدريد، وهذا بالتأكيد يشكل ضغط نوعًا ما، ولكنني تطورت بشكل تلقائي على الجانبين الرياضي والإنساني".