أعرب سيرجو راموس، قائد ومدافع إسبانيا، عن سعادته بالتواجد مع منتخب بلاده، قبل مباراة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية.

إسبانيا تحل غدًا الخميس، ضيفًا على ألمانيا، في تمام التاسعة ألا ربع مساءً، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البطولة.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "بسبب وباء كورونا، نحن في الفترة الماضية لم يكن لدينا فرصة للاجتماع كثيرًا، نحن مجموعة واحدة، وأنا سعيد بالتواجد مع أفضل منتخب في التاريخ، أنا هنُا مُنذ 2006 والأشياء كما هي رائعة لم تتغير".

وأضاف: "في الماضي كنت لاعبًا شابًا والآن يجب أنّ أكون المُخضرم هُنا، ولكن أنا قادر على الإندماج بشكل جيد دائمًا، شيئًا فشيئًا سوف نستعيد هوايتنا، لدينا نفس الجوع للفوز مرة أخرى، ونحن على الطريق الصحيح".

وواصل: "نحن سعداء للغاية بعودة لويس إنريكي، إنه مدرب رائع، والجميع يعرف تاريخه، بعد المحنة التي مرّ بها مع عائلته، عودته كانت فرحة كبيرة بالنسبة لنا، نحن سعداء لأنه سيقودنا".

أقرأ أيضًا.. راموس يكشف آخر تطورات تجديد عقده مع ريال مدريد

سيرجيو راموس

وأردف: "أنا أرغب في التواجد بكل المباريات، ولكن سوف نرى ما سيقرره المدرب، هذا العام واحد من أصعب السنوات، نلعب كل ثلاثة أيامن والتقويم مضغوط للغاية".

وتابع: "ولكن أنا على المستوى الشخصي، أود أنّ أشارك وألعب دائمًا، سنمُضي شيئًا فشيئًا ونرى كيف يتقدم الموسم، أنا شخص طموح، أفعل كل ما هو ممكن وفي النهاية سنرى".

وأكمل: "غدًا سنواجه منتخبًا جيدًا، لديه لاعبين شباب رائعين، لا أعرف ما إذا كان من الأسوأ أنّ تلعب ضد اللاعبين الكبار أو الشباب الذين يأتون من أجل السيطرة على كل شيء ويركضون كثيرًا".

وأتم تصريحاته: "في كل مرة أتواجد فيها مع المنتخب، أرى أنها فرصة جديدة لتمثيل بلدي، أنا أحاول تقديم كل ما لديّ في كل مباراة، أشعر أنني في المنزل، وعلى المستوى الشخصي أرى تواجدي هُنا بمثابة فرصة جديدة، يُمكن أنّ تُعاني من إصابة ولا تكون قادرًا على التواجد، ولهذا أنا سعيد".