هدد نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني بمقاضاة قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، حال رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويجتمع والد ميسي خورخي، الذي وصل صباح اليوم، الأربعاء، إلى مدينة "برشلونة" مع رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل التفاوض حول إمكانية خروج الأرجنتيني، خاصة وأن خورخي قد أبلغ الصحفيين في "برشلونة" أن بقاء ميسي في النادي الكتالوني أمر صعب للغاية في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا | راكيتيتش: رحيل ميسي؟.. برشلونة قادر على العودة والفوز بالألقاب

جوسيب ماريا بارتوميو

وأفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن برشلونة لن يقف مكتوف الأيدي أمام ميسي، إذا اتجه اللاعب إلى فيفا والمحكمة الرياضية لفسخ تعاقده كما يهدد.

وأكدت الإذاعة الشهيرة أن برشلونة سيقاضي ميسي ووالده بل والنادي الذي سيرحل إليه في حالة انتقاله عن طريق البطاقة المؤقتة لحين حل النزاع.

ويستند بارتوميو في موقفه على قانون العمل الواضح في إسبانيا بشأن عقد ميسي مع برشلونة، وإذا تم خرقه من قبل فيفا والمحكمة الرياضية سيكون القضاء المدني هو الفيصل في الأمر.

الجدير بالذكر أن الدوري الإسباني أصدر بيانًا عن أزمة ميسي، وأكد على أن الحل الوحيد في رحيل الأرجنتيني عن برشلونة هو دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وقدرها 700 مليون يورو.