وصل والد جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، إلى المدينة الكتالونية صباح اليوم، الأربعاء، استعدادًا لاجتماع الحسم.

ويأتي خورخي من الأرجنتين خصيصُا من أجل عقد جلسة هامة مع إدارة برشلونة ورئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، لبحث إمكانية حل أزمة ميسي الراهنة.

ميسي أبلغ إدارة برشلونة بعدم رغبته في الاستمرار، فهو يريد فسخ التعاقد من جانب واحد لكن النادي رفض وطالبه بالبقاء والتواجد في التدريبات، وفي النهاية، واصل الأرجنتيني تمرده ولم يحضر أي جلسة تدريبية تحت قيادة المدرب رونالد كومان.

والد ميسي

هذا ما زاد الشكوك حول إمكانية استمرار ميسي مع برشلونة في الموسم المقبل، ولذلك سافر والده من أجل الاجتماع مع الإدارة وبحث الحلول أو الاتفاق على الرحيل.

وعند وصول والد ميسي إلى برشلونة، حاول المراسلون الحصول منه على أي تعليق بخصوص مستقبل الأرجنتيني، لكن رده كان: "لا أعرف شيئًا يا شباب"، وغادر على الفور في سيارة أجرة.

وذهب والد ميسي إلى بعض المكاتب في مدينة "برشلونة" لحضور جلسة الحسم مع رئيس برشلونة خارج النادي، حتى يكون بعيدًا عن أعين الكاميرات والصحفيين، ولكن عند وصوله وجد أحد المراسلين وقام بتوجيه سؤال له "هل يستمر ليو؟!"، فعلق قائلًا: "أرى الأمر صعبًا أن يستمر ميسي في برشلونة".

والد ميسي

ووجه أحد المراسلين سؤالًا إلى خورخي حول إذا ما كان قد تحدث مع الإسباني بيب جوارديولا، حول مستقبل ميسي وإمكانية رحيله إلى مانشستر سيتي، فأجاب: "لم أتحدث مع بيب على الإطلاق".

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف السيناريوهات المحتملة لاجتماع رئيس برشلونة ووالد ميسي

حتى الآن وبحسب ما أكده بيان الدوري الإسباني قبل أيام، لا يحق لميسي الرحيل عن برشلونة سوى بدفع قيمة الشرط الجزائي وقدره 700 مليون يورو.