رد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري على الهجوم الذي شنه إبراهيم حسن مدير الكرة الأسبق للفريق البورسعيدي على أفراد مجلس الإدارة بالقلعة الخضراء.

وكان إبراهيم حسن قد هاجم مسئولي المصري وشدد على أن حسام حسن توأمه قد تسبب في جلوسهم كتفًا بكتف بجوار محمود الخطيب رئيس الأهلي. طالع التصريحات كاملة

وقال عدنان حلبية خلال حديثه عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "إبراهيم حسن صرح أمس أنه له مستحقات على حد قوله، أنا سأرد على هذه النقطة، قدمنا كافة الأوراق دفاعا عن حقنا وهناك لجنة قضائية ستقول كلمتها ولا توجد مشكلة بالنسبة لنا".

وأضاف: "إبراهيم تحدث بطريقة لا تليق عن مجلس إدارة نادي كبير مثل المصري، عندما قال لن أترك لهم جنيهًا لأنهم لا يستحقون، وأن الفريق سيهبط للدرجة الأدنى بسببنا، ردي عليه أنه قال نفس الكلام في الموسم الماضي، وتفاءلت عندما كرره مرة أخرى بالأمس لأن المصري بعد تصريحه الموسم الماضي عاد في نهاية الموسم لمركزه الطبيعي".

وتابع: "قال إن الأمور في المصري تدار بشكل سيء، أنا أريد منه تفسيرًا لذلك، أقدر جلوسه في المنزل بلا عمل منذ فترة، طريقته لا تصح أبدًا وليست محترمة".

وواصل: "قال أيًض إن الناس نسوا أنفسهم وهما من تسببا في وقوفنا كتفًا بكتف مع محمود الخطيب (رئيس الأهلي)، ما معنى هذه الجملة؟ نحن من بورسعيد ونعمل بما يرضي الله، ما معنى أنه وضع كتفنا بكتف الخطيب؟".

واستأنف: "هل قال ذلك لأنه يريد أن يمتدح الخطيب؟ النادي المصري كبير أيضا، أنا لا أستطيع تفسير الجملة، كلمة كتف في كتف صعبة وبها كبر ولا تليق بالنادي المصري".

وأردف: "قال أيضًا (لقد جعلناهم يذهبون لرؤية استاد هزاع بن زايد!) هل نحن لا نسافر مثلًا وأنا بالنسبة لي أرى ملعب بورسعيد أفضل من ملعب هزاع مع احترامي للمسئولين عنه".

وتابع: "طالما هو من جعلنا نذهب لاستاد هزاع لماذا لم يذهب ببيراميدز إلى هناك؟ أو سموحة؟! هذه مصطلحات مستفزة وغير مقبولة".

وأضاف: "حسام حسن وجهازه الفني حصل على شهرين مقدم، ترك الفريق في موقف صعب بدون أي أسباب وعلمنا أنه وقع لناد آخر، ووصل لي رسالة من بيراميدز وقتها مضمونها (هاتوا مدرب تاني الراجل خلص معانا خلاص)".

وأردف: "حسام حسن وضعنا في موقف صعب جدا، وهو من رفع علينا قضية بعد كل ذلك، واللجنة حكمت بمرتب شهر ولكننا أبدينا اعتراضًا وطالبنا بتعويضات عن هذه الفترة بمبالغ كبيرة تصل ل30 و40 مليون جنيه ونحن في انتظار الحكم النهائي وسنرضى به".