أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن يوفنتوس حسم صفقة التعاقد مع الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سواريز انضم إلى برشلونة في صيف 2014 وخلال 6 سنوات كان هدافًا مميزًا في صفوف النادي الكتالوني وحقق في موسمه الأول الثلاثية "الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا.. توتي: أتمنى نجاح بيرلو مع يوفنتوس

رونالد كومان المدير الفني الجديد لـ برشلونة، قرر أن يكون سواريز خارج الفريق الموسم المقبل، ولن يعتمد عليه، ليبحث الأوروجواياني عن مخرج من البيت الكتالوني.

راديو كتالونيا وقناة "TV3" الكتالونية يؤكدان ما أفادت به صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أن لويس سواريز اختار الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

وشددت التقارير الإسبانية، اليوم الثلاثاء، على أن سواريز وافق على الانتقال لـ يوفنتوس، ويرى أن عرض البيانكونيري أنسب العروض التي قدمت له خلال الفترة القصيرة الماضية.

وسيحصل سواريز على راتب سنوي 10 ملايين يورو، وهو نفس الذي كان يتقاضاه في برشلونة، ليرافق كريستيانو رونالدو في هجوم البيانكونيري.

ومن المنتظر أن يطير اللاعب إلى إيطاليا مساء اليوم أو غدًا، للخضوع إلى الفحص الطبي، قبل التوقيع رسميًا مع البيانكونيري خلال ساعات أو أيام قليلة جدًا.