كشف محمد إبراهيم المدرب العام للاتحاد السكندري، عن تعليمات طلعت يوسف المدير الفني للاعبين بين الشوطين خلال مباراة الإسماعيلي.

الاتحاد السكندري فاز على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، أمس الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "طلعت يوسف أكد على اللاعبين ضرورة عدم دخول هدف في مرمى الاتحاد في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني، لأننا أنهينا الشوط الأول بتقدمنا بهدفين مقابل لاشيء".

وتابع: "توقعنا أن يكون هناك ضغط هجومي لنادي الإسماعيلي، وبالتالي كان لابد أن نقابله بشراسة دفاعية جيدة، وبعد مرور العشر دقائق تمكنا من الاستحواز على مجريات اللقاء، ونفذنا السيناريو كما خططنا له".

وأكمل: "المباراة كانت مهمه للغاية، والفوز بالنسبة لنا كان هدف، لأننا منذ فترة كبيرة لم نحصد الثلاث نقاط، ووضعنا خطة نسير عليها حتى نصل للمربع الذهبي".

وعن استعدادات الفريق قبل مواجهة طنطا، قال: "نتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا توجد مواجهة سهلة، ولا يمكن أن نتوقع أي نتيجة في ظل ضغط المباريات".

وأكمل: "فريق طنطا يقدم كرة جيدة، ولكنهم يخسرون، وتغير المدير الفني من محمد صلاح إلى أحمد سامي سيؤثر على الأداء ويعطي دفعة معنوية للاعبين، وسنضع هذا الأمر في حساباتنا".

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره طنطا يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري المممتاز برصيد 34 نقطة.