أكد محمود سمير لاعب الأهلي السابق أنه لو عاد به الزمن مرة أخرى وقت انضمامه إلى النادي الأهلي لاختار الزمالك عندما قدم له عرضا هو الآخر.

وقال سمير خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "شرف لي أنني لعبت مع جيل عظيم في النادي الأهلي وكان لدي طموحات كبيرة عندما ارتديت قميص المارد الأحمر، لكن واجهت صعوبة كبيرة عندما تم تشبيهي بـ محمد أبو تريكة وهذا وضعني تحت ضغط كبير جدًا".

وتابع: "نفس الأمر حدث مع ناصر ماهر عندما شبهته الجماهير بـ عبد الله السعيد لاعب بيراميدز عقب رحيله عن الأهلي، التشبيه بلاعبين آخرين يضع عبئا كبيرا عليهم، وفي توقيت انضمامي كان هناك نجوم كبيرة في مركزي مثل تريكة وبركات وحسين ياسر وغيرهم، فلم تتاح لي الفرصة للمشاركة بشكل أساسي".

محمود سمير وأبو تريكة

وأضاف: "في هذا التوقيت قبل انضمامي للأهلي كان هناك عرض من الزمالك ولكنني فضلت الأهلي لانتمائي له، رغم أنني كان من الممكن أن أحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي في القلعة البيضاء".

وواصل: "منذ يومين كنت أسترجع قراري ورفض الزمالك والانتقال إلى الأهلي، وقلت لنفسي لو أن أحد كان قال لي إذهب إلى الزمالك وأحصل على فرصة المشاركة المضمونة ولا تذهب للأهلي كنت سأختار اللعب بالقميص الأبيض".

وأتم: "لكن أعضاء مجلس إدارة الأهلي أكدوا لي أنني سأشارك بشكل أساسي، ولكنني لم أجد ذلك، خاصة وأنني ألعب في مركز نجم إفريقيا والنادي الأهلي أبو تريكة، ولذلك طلبت من حسام البدري أن أرحل".

وانضم محمود سمير إلى النادي الأهلي موسم 2007- 2008، خلال توقف الدوري لمشاركة المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية 2008، ولم يشارك كثيرا مع الفريق الأول ولازم دكة الاحتياطي حتى رحل إلى المصرية للاتصالات ومنها إلى الاتحاد السكندري ثم الداخلية قبل أن يعلن اعتزاله ويعمل الآن مدربا في أكاديمية الأهلي.