يسيطر اسم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني على سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بغض النظر عن الفريق ومدى ارتباطه بالتعاقد مع اللاعب من عدمه.

الأرجنتيني يريد ترك برشلونة بعد موسم بدون ألقاب، واعتراضه على طريقة تعامل الإدارة مع المشاكل، ويريد الانتقال إلى نادٍ آخر.

طالع أيضًا.. أعضاء في برشلونة يحاولون اقناع بارتوميو بالموافقة على رحيل ميسي 

الكثير من الأندية ارتبطت بـ ليو، ولكن أي نادٍ يمكنه التعامل مع الصفقة، حيث يريد برشلونة 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجيه، أكد أن النادي لن يضيع أي تفكير بشأن ميسي، ولا توجد نيه في الدخول معه في مفاوضات.

صاحب الـ64 عامًا، لوثار ماتيوس مهاجم بايرن ميونخ السابق، أكد في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "لا يمكننا دفع مبلغ بهذا الحجم في لاعب كبير، هذا ليس جزءا من سياستنا وفلسفتنا".

وأضاف: "هذا القرار حكيم، حتى لو كان بايرن ميونخ قادرًا على تحمل تكلفة انتقال ميسي، أنا متأكد أن هانسي سيرفضه، لأن هيكل الفريق سيكون في خطر تام".

وأكد ماتيوس: "ليونيل لاعب رائع سيضيف الكثير للدوري الألماني في حالة انتقاله، لكن بالنسبة لي القرار الأفضل هو ما قام به بايرن ميونخ".

واختتم: "إذا انتقل ميسي إلى بايرن، كل شيء سيدور حوله، وسوف يتزعزع الاستقرار الذي تم خلال الأشهر التسعة الماضية، لذلك بايرن ميونخ لا يحتاج لـ ميسي ويمكنك رؤية ذلك بوضوح".