كشف محمد عمارة الظهير الأيسر الأسبق للنادي الأهلي، كواليس رحيل نجله هادي عن قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد قرر الاستغناء عن هادي محمد عمارة من صفوف فريق الكرة لمواليد 2002.

وقال محمد عمارة خلال استضافته ببرنامج "الماتش" المُذاع على قناة "صدى البلد": "سعيد برحيل نجلي عن قطاع الناشئين بالنادي لأنه لم يكن يشارك، ونجلي أيضًا سعيد برحيله، لأنه تمنى أن يجد فرصة في اللعب".

وأضاف: "منذ تولي خالد بيبو المسؤولية وكنت أعلم أن نجلي هادي سيرحل، بسبب خلافي مع مهاجم الأهلي الأسبق".

وتابع: "خالد بيبو يرى من وجهة نظره أن هادي نجلي دون المستوى فقرر رحيله عن الأهلي، وهذا شئ يقنعني خاصة وأنه ضم فريقين، هو جاء بلجنة ورتب أوراقه جيدًا جدًا حتى يرحل نجلي عن الأهلي، وجعل الجميع يوقع على رحيل اللاعبين، وهذه سياسة أنا أقدرها".

وأردف: "نجل خالد بيبو مازال متواجدًا رغم رحيل ابني مع نجل هشام حنفي، بيبو جاء بكشف طبي لابنه يثبت أنه مصاب في الخلفية حتى لا يراه المدرب الأجنبي الجديد المسؤول عن القطاع، واليوم شارك نجله في التدريبات بعد رحيل فريق 2005".

وكان هادي محمد عمارة قد أعلن ترحيبه بالانضمام لصفوف الزمالك بعدما طلب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ضمه.

وواصل: "الفترة القادمة أنا مع خالد بيبو حتى أرى نهاية المشوار، لأنني رأيت نجله وهو ضعيف فنيًا جدًا، وأنتظر ماذا سيحدث، هل سيتعامل مع نجله مثلما تعامل مع بقية اللاعبين؟، أم سيكون له مميزات باعتبار أنه والده".

واستدرك: "لا أعترض لأن خالد بيبو كان وراء رحيل نجلي، وهو صاحب القرار وهو الوحيد الذي يستطيع الاستعانة بأي شخص، أعتقد أن هناك كواليس وراء رحيل هشام حنفي من قطاع الناشئين، ولن استطيع أن أكشف عنها".

واختتم: "أعرف أسلوب بيبو منذ زمن، الشخص الذي يحب نفسه فقط صفة ليست جيدة، لابد أن تحب نفسك وتساعد الآخرين أيضًا".