أوضح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مُهاجم اي سي ميلان الإيطالي، أنه يشعر بأنه في منزله بعدما جدد تعاقده مع النادي اللومباردي، مُشددًا على أهمية الفوز بالألقاب في الموسم الجديد 2020/2021.

ميلان، أعلن مساء الاثنين، عن توصله لاتفاق مع إبراهيموفيتش، لتجديد عقده لعام إضافي (طالع التفاصيل).

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لـ قناة ميلان: "لطالما شعرت بأنني جزءً من النادي، حتى عندما كنت ألعب مع فرق أخرى، لقد عاملوني دائمًا بشكل جيد منذ اليوم الأول"

وأضاف: "عندما وصلت إلى ميلان لأول مرة ابتسمت! شيء لم أفعله من قبل في عملي؛ أشعر وكأنني في المنزل ولا أشعر أنني بعيد؛ لقد اخترت الرقم 11 لأن جماهير ميلان تعرفني بهذا الرقم، مع الرقم 21 ، لم أشعر بأنني إبراهيموفيتش في ميلان مثل الفترة الأولى، لذلك طلبت هذا الرقم لأشعر كما اعتدت من قبل".

وواصل: "لقد جئت إلى هُنا، من أجل إعادة ميلان إلى مستواه، حيث يستحق أن يكون، أفعل كل شيء لتحقيق الأهداف التي حددتها، علينا العمل والتضحية، لكن خلال الأشهر الستة الماضية أظهرنا أن لدينا ما يلزم للوصول إلى أهداف معينة".

وأردف: "يجب علينا ألا ننسى مع ذلك، نحن لم نفز بأي شيء، في رأسي ، الهدف دائمًا هو الفوز بشيء ما؛ هذا الموسم علينا أن نفوز، أريد أن أشكر المدرب والنادي على الثقة التي منحوني إياها؛ لقد فعلوا كل شيء لإبقائي في ميلان؛ في الأشهر الستة الماضية ، أظهرت أن العمر لا يهم، أنا أفكر فقط في كرة القدم ومساعدة الفريق على إرضاء الجماهير".

واسترسل: "يجب أن يواصل ميلان مثلما أنهى الموسم الماضي، يجب أنّ نعمل ونؤمن بأنفسنا، كما فعلنا مؤخرًا، علينا أنّ نلغب بكل فخر وثقة، نتذكر أنه عندما ترتدي قميص ميلان، فهذا امتياز كبير ولكنه في نفس الوقت مصدر ضغط".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الفريق بأكمله يقوم بعمل جيد، وعرفوا ما يجب فعله من أجل الوصول إلى القمة، الآن يجب أن نعمل بشكل جيد من اليوم الأول، نحن كنا جيدين في الأشهر القليلة الماضية، لكن مع الجماهير كنا سنكون أقوى، آمل أنّ يتمكنوا من العودة إلى سان سيرو قريبًا".