أعلن عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري، تعيين علي ماهر، مديرًا فنيًا للفريق البورسعيدي خلفًا لطارق العشري .

ووجه المصري الشكر لـ طارق العشري المدير الفني للفريق، مشددًا على أنه يواجه سوء حظ، ولذا وجدنا أن الحل هو ضخ دماء جديدة للفريق.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الاتحاد على الإسماعيلي

وأضاف عدنان حلبية خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "علي ماهر مديرًا فنيًا للنادي المصري خلفًا لطارق العشري، وسيكون بطاقمه الفني بأكمله بناءً على رغبته، ونحن بما أننا لا نتدخل في أي شئ له علاقة بالجهاز الفني فوافقنا، وسينزل التدريبات بداية من الغد".

تابع: "عبد الظاهر السقا مستمر في منصبه كمدير رياضي للنادي".

وواصل: "العشري مدرب محترم، ولكنه صادفه سوء توفيق مع النادي، وبالتالي وجدنا أن الحل هو ضخ دماء جديدة، وتم فسخ العقد بالتراضي".

استكمل: "العشري حزين لأنه سمع أن النادي يفاوض مدربين آخرين وهو مازال متولي المسؤولية، الأمر ليس له علاقة بمؤامرات، نحن في موضع مسؤولية ولابد أن نكون جاهزين لوضع أي حلول وتصور لما هو قادم، رأينا سوء التوفيق مع طارق العشري الذي لا يتحمله بسبب الظروف التي يمر بها الفريق، فكان لابد من تحضير البدائل".

استكمل: "لم نضحي بأحد ونعطي كل الصلاحيات والفرص للجميع، ونحن نقدر طارق العشري الذي تحمل الكثير، وتحمل ما لم يتحمله أي مدرب في الدوري، ولكننا رأينا أن الفريق لن يستطيع أن يلعب بنفس الطريقة أيضًا، وأن الشكل الفني لا يتناسب".

واختتم حديثه قائلا: "أرجو من جماهير النادي المصري أن تقف بجانب النادي، وأن تدعم مجلس الإدارة، لأنه لا يريد إلا إنجاح الفريق، والمصري قادم".