كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري، عن نيه إدارة الجبلاية في عمل تكريم خاص لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

محترفنا المصري محمد صلاح توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ليفربول هذا الموسم.

وقال فضل خلال تصريحات لبرنامج "نجوم في الاستاد" عبر إذاعة "نجوم إف إم": "أتواصل مع محمد صلاح باستمرار، وهو قيمة كبيرة جدًا، ووجهة مشرفة لنا داخل مصر وخارجها".

وأضاف: "تحدثت مع صلاح منذ فترة وطلبت منه التواصل معي عندما يأتي إلى مصر، لكي نكرمه بشكل يليق به، ولو لم نقم بذلك التكريم سنكون في الإدارة (صفر)".

وواصل: "رحلت أنا وحسام غالي عن الأهلي، بعدما علمنا أننا لا نستطيع أن نضيف أكثر من ذلك للأحمر، فضلنا الرحيل ونحن نحب الأهلي جدًا، وبالتأكيد نساعد ونحن خارج المكان، ولكن الأفضل للطرفين كان الرحيل".

وكان فضل يمتلك ملف التعاقدات، بينما حسام غالي كان منسق عام لقطاع كرة القدم في الأهلي، وذلك في موسم 2018.

طالع | فضل: كارتيرون رفض ضم ثنائي الترجي لـ الأهلي.. ويشيد بأفضل صفقة في السنوات الأخيرة

وتابع: "من الوارد عودة حسام غالي إلى الأهلي، وأنا أيضًا، فعلاقتي جيدة بالخطيب وأتحدث معه كثيرًا".

واستطرد: "لا يوجد لدي خلافات مع رئيس نادي الزمالك، الجميع في اللجنة الخماسية يحترم الجميع، لدينا (مسطرة واحدة) وهي تطبيق العدالة واللقوانين، ومن يتجاوز يذهب للجنة الانضباط".

وكشف فضل عن دخوله في مفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينارد والبوسني وحيد خليلوزيتش، لتدريب الأهلي،  ولكن في النهاية اللجنة كانت صاحبة الاختيار.

هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودي

ويتولي رينارد مهمة تدريب منتخب السعودية في الوقت الحالي، عقب الرحيل من تدريب منتخب المغرب بعد الخروج من أمم إفريقيا الأخيرة.

بينما تولى البوسني وحيد حليلوزيتش تدريب منتخب المغرب، خلال الوقت الحالي.

وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب

وأنهي فضل حديثه، باختيار وائل جمعة كأقوى مدافع واجهه، وحسام حسن كأفضل مهاجم لعب بجانبه، قائلا إنه كان خبرة رهيبة، ويليه عماد متعب، بالإضافة إلى محمد حمص الذي اعتبره أفضل صانع لعب مع محمد أبو تريكة وحسام غالي وعبد الله السعيد وعمر جمال وليد صلاح الدين، ويرى أن أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر هو عصام الحضري".