كشف حسني عبد ربه نجم نادي الإسماعيلي السابق، كواليس أزمة طرده ومنعه من حضور مباراة الدراويش، أمام فريق الاتحاد السكندري، على استاد الإسماعيلية.

المباراة مقامة على ملعب استاد الإسماعيلية في ختام منافسات الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأعلن عبد ربه عن الأزمة عن طريق بث مباشر عرضه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

طالع | حسني عبد ربه: الإسماعيلي "صعبان عليا" ويحتاج ثورة.. ونصحت باهر المحمدي برفض الأهلي

وظهر حسني في البث المباشر من داخل مدرجات الدرجة الثالثة باستاد الإسماعيلي، قائلا: "مجلس إدارة الإسماعيلي منع دخولي الاستاد لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وتم طردي من الملعب".

وأضاف: "كنت في طريقي إلى المقصورة وفرد أمن النادي قال لي إنه تم تهديده من رئيس النادي إبراهيم حسن بالفصل من عمله، إذا سمح بدخول حسني عبد ربه لمتابعة الإسماعيلي".

اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة 23 وفوز الاتحاد على الإسماعيلي

وواصل: "سأعرض المفاجأة التي صورتها بعد المباراة، وذلك للرد على من يتساءل عن وجود حسني عبد ربه، ومساندته من الفريق، ولإثبات أن الإسماعيلي بيتي رغمًا عن إبراهيم عثمان".

واستطرد: نادي الإسماعيلي سيعود عاجلًا أو آجلًا، ولن يتم تهميش (أولاد النادي) مرة أخرى، وإذا كان ابراهيم عثمان حاضرًا اليوم، فلن يكون حاضرًا غدًا، وسيعود رغمًا عنه، ولن نصمت ولن نقف مكتوفي الأيدي".

 

وبعد ذلك بدقائق، ظهر حسني في بث مباشر جديد وهو يلتقي خلاله بأحد القيادات الأمنية، ودارت بينهما مناقشة انتهت برحيل عبد ربه عن الملعب.

 

وأتم لاعب منتخب مصر السابق: "سأرحل عن الملعب، ولست منزعجًا من ذلك، الجميع يرى كيف يظهر مستوى الفريق، وأتمنى التوفيق لـ إبراهيم عثمان وأشكره".

 

يُذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 27 نقطة، حصدهم من 7 انتصارات و6 تعادلات، بينما نال 9 هزائم.