كشف عبد الظاهر السقا مدير الكرة بفريق نادي المصري، كواليس تراجعه عن الاستقالة التي تقدم بها من منصبه، وحقيقة رحيل طارق العشري عن تدريب الفريق.

وقال السقا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" :"تقدمت باستقالتي لمجلس إدارة المصري لأسباب شخصية، وليس اختلاف أو أزمة مع طارق العشري، اختلافنا كان في وجهات النظر، ووارد أن يحدث في كل مكان".

وأضاف: "في فترة من الفترات شعرت أن وجودي سيضر بالفريق لذلك قدمت استقالت، وحدث نوع من سوء الفهم وهذا وارد، وتحدث معي سمير حلبية بعد مباراة الأهلي، وأبلغني رفض الإدارة للاستقالة بشكل قاطع، والتمسك التام بي، فأبلغته أنني لدي ظروف شخصية ولن استطيع أن أكون متواجدًا مع الفريق، فحصلت على يومين إجازة".

خاص | المصري يبدأ المفاوضات مع مدرب الزمالك السابق لخلافة العشري

وأردف: "تلقيت اتصال من محافظ بورسعيد، وطلب مني أن أكون متواجد في اجتماع مجلس إدارة المصري وحضرت الاجتماع، والمحافظ يقدم لنا كل الدعم وبحث احتياجات الفريق".

وتابع: "حالات الإصابة بفيروس كورونا تسببت في أزمة نفسية بالفريق، اللاعبون قلقون من كورونا، وطارق العشري معذور بسبب الظروف التي يمر بها الفريق".

وكشف: "لا أعلم شيء عن ملف ترشيح إيهاب جلال ومختار مختار وتاكيس جونياس لتدريب المصري، اليوم كان الأول لي داخل النادي منذ أن قدمت استقالتي، ولا علم لي برحيل طارق العشري أو استمراره مع المصري".

واستطرد: "لم أتواصل مع طارق العشري حتى الآن وسيكون هناك اجتماع آخر مع رئيس النادي سمير حلبية، لا يوجد مشكلة أن أتعامل مع طارق العشري مرة أخرى واحترمه وأقدره".

وأتم: "المصري لا ينقصه شىء، ولدينا مجموعة عالية جدًا من اللاعبين وينقصنا رفع الروح المعنوية، واقترحت على المحافظ أن يكون معنا طبيبا نفسيا، لأنه سيصنع الفارق بشكل كبير جدًا".