أكد معين شعباني، المدير الفني للترجي التونسي، أنه من الصعب التكهن ببطل دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي، بسبب تقارب مستوى الأندية المتنافسة على اللقب.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، في حين سيلعب مواطنه الرجاء ضد الزمالك، في إطار منافسات نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال معين الشعباني مدرب الترجي عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مستويات الأربع فرق في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كلها متقاربة ونت الصعب التكهن، والأمر سيفرق فقط في حالة التركيز والاستعداد البدني، وهذه أبرز الأسلحة لبطل دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "الأكثر استعدادًا والأجهز بدنيًا بين الفرق الأربعة، هو الذي سيفوز بلقب دوري الأبطال".

واستطاع معين الشعباني أن يقود الترجي اليوم لتحقيق لقب الدوري للمرة 30 في تاريخه.

وواصل: "ضغط المباريات بعد التوقف أثر كثيرا على الترجي، ولكننا بذلنا جهدًا كبيرًا للحفاظ على اللقب، وأبارك للجماهير على التتويج بالدوري".

وتابع: "الزمالك هذا الموسم بالنسبة لي من أقوى الفرق التي رأيتها، ولا ننسى أن الترجي فرط في 6 لاعبين من أعمدة الفريق الأساسية، على كل أنا أرى أن الزمالك فريق ممتاز ويستطيع فرض طريقة لعبه".

وأردف: "بالتأكيد نعلم أن الفرق الكبيرة عندما تواجه بعضها بعضًا تكون النتيجة تارة فوز وتارة أخرى هزيمة".

وعن حمدي الهوني واقترابه من الدوري المصري: "ليس لدي معلومة، لكن نحن نحافظ على اللاعبين في الوقت الحالي، وما أستطيع قوله إنه لاعب جيد وإضافة لنا وعقده مستمر مع النادي".