يرى رامون كالديرون، رئيس ريال مدريد السابق، أن ناديه لن يكون قادرًا على التعاقد مع كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها اللوس بلانكوس، الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد 19".

النادي الملكي ارتبط بإمكانية التعاقد مع كيليان مبابي، مُهاجم النادي الباريسي، إذ يرى السؤولين داخل اللوس بلانكوس، أن الفرنسي الشاب، الوريث الشرعي لـ كريستيانو رونالدو، والذي انضم لـ يوفنتوس الإيطالي قبل عامين.

وقال كالديرون في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "من الواضح أنّ مبابي لاعب يرغب الجميع داخل ريال مدريد في ضمه، لا يزال صغيرا جدًا ولديه الكثير من المميزات، إنه يُذكرني كثيرا برونالدو البرازيلي ، بقوته وقدرته على تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان ريال مدريد، يُمكنه ضمه الآن، سيكون انتقالًا رائعًا بالنسبة لنا، ولكن هو لديه عقد مع باريس سان جيرمان، وهم لن يتركوه يرحل بسهولة، ومن ناحية أخرى دفع مليار يورو من أجل تجديدات البرنابيو، لذا فالأمر صعب".

رامون كالديرون - رئيس ريال مدريد السابق

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يخوض وديتين استعدادًا لعودة الدوري الإسباني

وواصل: "إذا رأى فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) أن ذلك ممكنًا، بالتأكيد سيتحرك لضمه، لكن اقتصاد ريال مدريد في الوقت الحالي ليس على ما يرام، وليس مدريد فقط، هناك مشاكل مالية في جميع الأندية".

وأردف مُتحدثًا عن زيدان الدين زيدان، قائلًا: "لقد أظهر التزاما كبيرًا تجاه ريال مدريد، أتمنى بقاءه لسنوات عديدة في سانتياجو برنابيو".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لكن لا يوجد شيء يظل كما هو للأبد، في يوم ما، سيقرر الرحيل، عندئذ سيتعين على ريال مدريد، التعاقد مع بوتشيتينو، سيكون مناسبًا جدًا لنا، إنه مدرب جيد للغاية".