قد تنعكس أزمة نادي برشلونة مع قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، على الكثير من الأشياء من بينها الصفقات الجديدة التي يتمنى العملاق الكتالوني إبرامها في الميركاتو الصيفي الحالي.

ورفض ميسي التواجد صباح اليوم، الأحد، في اختبارات اللاعبين لتحاليل فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وأبلغ إدارة برشلونة بأن عقده قد انتهى ولم يعد لاعبًا بالفريق رغم نفي النادي لهذا الأمر. (طالع التفاصيل)

الأمر لن ينتهي بسهولة بين الطرفين ويبدو وأننا في طريقنا إلى المحكمة الرياضية والفيفا لفض النزاع بين برشلونة وميسي، خاصة وأن هناك شرط جزائي في عقد الأرجنتيني بقيمة 700 مليون يورو للسماح برحيله عن "كامب نو".

إذا رحل ميسي، بحسب صحيفة "كويري ديلو سبورت" الإيطالية قد ينعكس ذلك على صفقة مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، التي يتمنى برشلونة حسمها هذا الصيف.

لاوتارو مارتينيز

ومن المعروف أن لاوتارو كان يريد الانتقال إلى برشلونة في وجود ميسي، ولكن إذا رحل الأخير عن الفريق الكتالوني قد يكون هناك تغيير في رأي مهاجم إنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن لاوتارو قد ينتهي به المطاف بتجديد عقده مع إنتر ميلان والموافقة على زيادة راتبه مع النيراتزوري والبقاء مع مدربه الحالي، أنطونيو كونتي.

الجدير بالذكر أن لاوتارو كان قد سجل 21 هدفًا في الموسم الماضي في 49 مباراة رسمية مع إنتر ميلان مع صناعة 7 أهداف أخرى.